مشاجرة داخل مستشفى بالإسماعيلية بعد فيديو متداول والشرطة تتدخل سريعًا
في إطار جهود وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، جرى فحص منشور مدعوم بمقطع فيديو أظهر تضرر أحد الأشخاص من قيام فرد أمن إداري بإحدى المجمعات الطبية بمحافظة الإسماعيلية بالتعدي عليه باستخدام سلاح أبيض، ما أسفر عن إصابته.
وبالفحص، تبين أنه بتاريخ 20 من الشهر الجاري، تلقى قسم شرطة ثالث الإسماعيلية بلاغًا من إحدى المستشفيات يفيد بوقوع مشاجرة داخل نطاق المجمع الطبي، بين طرف أول مكون من شخصين من ذوي أحد المرضى، مقيمين بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية، وطرف ثانٍ وهو فرد الأمن الإداري بالمستشفى، ومقيم بدائرة القسم، وذلك على خلفية رغبة الطرف الأول في زيارة أحد أقاربهما بالمستشفى في غير مواعيد الزيارة المحددة.
وأوضحت التحريات أن الخلاف تطور إلى مشادة كلامية حادة، سرعان ما تحولت إلى مشاجرة بالأيدي بين الطرفين، تبادل خلالها الجميع التعدي بالضرب، ما أسفر عن إصابة عدد من المشاركين في الواقعة، من بينهم فرد الأمن الإداري، إضافة إلى إصابات أخرى بين أفراد الطرف الأول.
وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفي المشاجرة كافة، وبمواجهتهم أقروا بحدوث الواقعة على النحو المشار إليه، مؤكدين أن الخلاف بدأ بسبب عدم الالتزام بمواعيد الزيارة داخل المجمع الطبي.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات، للوقوف على ملابسات الحادث واستكمال الإجراءات القانونية بحق المتورطين.




