عاجل

بعد تعيينه رئيسًا للأوبرا.. رضا الوكيل يشكر وزيرة الثقافة: شرف ومسؤولية وطنية

رضا الوكيل
رضا الوكيل

تقدم رضا الوكيل، بالشكر لوزيرة الثقافة، الدكتورة جيهان زكي، بعد تعيينه رئيسًا لدار الأوبرا، مؤكدًا فخره واعتزازه بهذا المنصب والمسؤولية الكبيرة التي اختير لها.

عبر حسابه بموقع فيسبوك، كتب رضا الوكيل: “بكل فخر واعتزاز، أتقدم بخالص التحية والشكر والتقدير لمعالي الوزير الدكتورة چيهان زكى وزير الثقافة المصرية على ثقتها الكريمة واختياري للمنصب الكبير رئيس لمجلس إدارة دار الأوبرا المصرية الهيئة العامة للمركز الثقافي القومي”.


وأضاف معبرًا عن فخره واعتزازه: “هذا شرف كبير لي ومسؤولية وطنية أعتز بها، وأسأل الله التوفيق لأبذل كل الجهد في دعم الحركة الثقافية والفنيه وأخدم زملائى بأمانة، وأعزز دور دار الأوبرا منارة إبداع للمجتمع وأن أؤدي هذه المسؤولية بكل إخلاص”.

 

تم نسخ الرابط