عاجل

شباب YLY يواصلون الترويج للموسم الثامن في شوارع الفيوم

شباب الحملة
شباب الحملة

في إطار الأستعدادات لأنطلاق الموسم الثامن من برنامج اتحاد شباب يدير شباب (YLY)، نفذ أعضاء الاتحاد بمحافظة الفيوم، جولة دعائية وترويجية بالشوارع وأحد الكافيهات بالمحافظة، بهدف التعريف بالموسم الجديد وتشجيع الشباب على التسجيل والمشاركة في الأنشطة والبرامج التي يقدمها الاتحاد.
 

تحت رعاية الأستاذ جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد هاني غنيم محافظ الفيوم، وبتوجيهات الأستاذ عادل فهمي وكيل الوزارة.
 

وخلال الجولة، حرص أعضاء الاتحاد على التواصل المباشر مع الشباب ورواد الكافيه، والتعريف برسالة الاتحاد وأهدافه في إعداد وتأهيل القيادات الشبابية، إلى جانب استعراض أبرز المبادرات والأنشطة والنجاحات التي حققها أعضاء الاتحاد خلال المواسم السابقة، بما يسهم في تحفيز الشباب على الانضمام والاستفادة من الفرص المتاحة.
كما شهدت الحملة الدعائية تفاعلاً ملحوظًا من الشباب، حيث تم الرد على استفساراتهم المتعلقة بآليات التسجيل ومجالات العمل المختلفة داخل الاتحاد، والتأكيد على الدور الذي يقوم به البرنامج في تنمية المهارات القيادية والإدارية والتطوعية لدى الشباب.
 

ويأتي ذلك في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على توسيع قاعدة المشاركة الشبابية، وتمكين الشباب من القيام بدور فاعل في خدمة المجتمع والمشاركة في تنفيذ المبادرات والأنشطة التنموية.
 

تحت إشراف ومتابعة: الأستاذ أسامة عيد وكيل المديرية للشباب، الأستاذ فرج سمير وكيل المديرية للرياضة، الأستاذة إيمان يوسف منسق اتحاد شباب يدير شباب (YLY) .
 

تم نسخ الرابط