شركة وتري ترد على إليسا بعد إعلان انتصارها ضدها: الدعاوى لا تزال عالقة
أصدرت شركة وتري، بيانًا جديدًا بشأن بينها وبين النجمة اللبنانية إليسا، بعد ما تم تداوله خلال الساعات الماضية حول انتصار قضائي للفنانة.
وقد شاركت الفنانة اللبنانية إليسا عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها بموقع إنستجرام، خبرًا يفيد بانتصارها قضائيًا في القضية بينها وبين شركة وتري.
وأشارت الشركة في بيانها أن القضية ما زالت مستمرة، ولم يتم البث فيها نهائيًا، موضحة: “الدعاوى المدنية والجزائية المتعلقة بالنزاع والتي لا تزال عالقة أمام المحاكم اللبنانية المختصة لا سيما بالنسبة الى مسألة ملكية القناة المسماة اليسا على منصة YouTube”.
وجاء في نص البيان: “عطفًا على البيان الصادر عن الشركة بتاريخ 2025/6/18، نفيدكم أن جانب محكمة الاستئناف التجارية في دبي كانت أصدرت بتاريخ 2026/2/26 قراراً قضى بفسخ الحكم الصادر عن جانب محكمة التجارة في دبي بتاريخ 2025/6/16 وقررت بأحد أوجه الحكم بأن شركة وتري ش.م.ل (أوف شور) تملك القناة المسماة إليسا على منصة يوتيوب ورتبت النتيجة القانونية تبعا لذلك بتاريخ 2026/6/25 نشر على موقع محاكم دبي الالكتروني قرار صادر عن جانب محكمة التمييز في دبي حيث ان المحكمة قررت نقض القرار الصادر عن جانب محكمة الاستئناف بتاريخ 2026/2/26 لجهة النزاع الدائر حول القناة المسماة إليسا على منصة YouTube وإعادة الملف إلى جانب محكمة الاستئناف بهيئة قضائية مختلفة للبت بالنزاع المتعلق بالقناة المشار اليها مجددًا”.
وأضاف البيان: “هذا وإن شركة وتري ش.م. ل. تتابع كمدعية مختلف الدعاوى المدنية والجزائية المتعلقة بالنزاع والتي لا تزال عالقة أمام المحاكم اللبنانية المختصة لا سيما بالنسبة الى مسألة ملكية القناة المسماة اليسا على منصة YouTube هذا ما اقتضى بيانه”.


