عاجل

نتنياهو: أصدرت أوامري لجيش الاحتلال بـ."حرية العمل" في لبنان

نتنياهو
نتنياهو

جدد رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الخميس، تأكيده أن جيش الاحتلال الإسرائيلي لن ينسحب من جنوب لبنان "طالما تطلب الأمر".

وزعم نتنياهو: "لن ننسحب من جنوب لبنان، وسنبقى فيه طالما تطلب الأمر، وسندافع من هناك عن بلداتنا الشمالية".

وتابع رئيس وزراء الكيان الصهيوني: "أصدرت تعليمات للجيش الصهيوني بأن لديه حرية العمل في لبنان لإحباط أي تهديد يستهدف إسرائيل أو بلداتنا في الشمال".

وادعى رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي أن هناك مهام لا تزال بحاجة إلى التنفيذ، ولا تزال هناك أمور يجب القيام بها في مواجهة إيران وحركة حماس، وسنبقى ما دام ذلك مطلوباً في المنطقة الأمنية بجنوب لبنان.

تم نسخ الرابط