نجاح تدخلات دقيقة ومتقدمة بوحدة علاج الآلام بمستشفيات قنا الجامعية
نجح الأطباء بمستشفي قنا الجامعي فى إجراء تدخلات دقيقة لوحدة علاج الألام بالمستشفي وذلك ضمن جهود الارتقاء بالخدمات الطبية المتخصصة
وتطوير الخدمات الطبية المتخصصة وتقديم أحدث وسائل العلاج للمرضى، لذلك نجحت وحدة علاج الآلام في إجراء عدد من التدخلات الدقيقة والمتقدمة لعلاج العديد من حالات الألم المزمن، باستخدام أحدث التقنيات العلاجية وتحت توجيه الأشعة التداخلية والموجات فوق الصوتية، وفقًا لأعلى معايير الجودة والسلامة،
بما يسهم في تخفيف معاناة المرضى وتحسين جودة حياتهم.
وقد أُجريت هذه التدخلات تحت إشراف أ.د عبادي عبد اللاه رئيس قسم التخدير والعناية المركزة وعلاج الآلام المزمنة،بمشاركة د محمد جابر استشاري علاج الآلام المزمنة ورئيس ومشرف وحدة علاج الآلام، د محمد حسام مدرس مساعد بقسم التخدير والعناية المركزة وعلاج الآلام ، ود أحمد خالد طبيب مقيم بوحدة علاج الآلام.
كما ساهم في نجاح هذه التدخلات فريق الأشعة المكون من اخصائي الأشعة فهد مؤتمر يوسف حسن نائب إشراف عام الأشعة بالمستشفيات الجامعية، وليد عبد الهادى جاب الرب فنى أشعة ، ومحمد سعيد عبد الحميد فنى أشعة ، إلى جانب فريق التمريض محمود بركة، طارق، محمد جداوي،و سلوى، فضلًا عن جهود أم كريم، وذلك في إطار منظومة عمل متكاملة تعكس كفاءة وتميز الفرق الطبية والفنية والتمريضية بالمستشفيات الجامعية.
ومن جانبه، أكد د محمد زين العابدين أبو الحسن، مدير مستشفى المعبر الجامعي، أن مستشفيات قنا الجامعية تواصل دعمها الكامل للوحدات الطبية المتخصصة وتوفير أحدث الإمكانات والتقنيات العلاجية، بما ينعكس إيجابًا على جودة الخدمات المقدمة للمرضى، مشيدًا بما حققته وحدة علاج الآلام من نجاحات متميزة تعكس كفاءة الكوادر الطبية والتمريضية والفنية وحرصها الدائم على تقديم رعاية صحية متكاملة وفق أعلى المعايير المهنية.
وتؤكد مستشفيات قنا الجامعية استمرارها في دعم التخصصات الطبية الدقيقة وتطوير منظومة الرعاية الصحية، بما يواكب أحدث المستجدات العلمية ويعزز من جودة الخدمات العلاجية المقدمة لأبناء محافظة قنا والمحافظات المجاورة، انطلاقًا من رسالتها في تقديم رعاية صحية متكاملة تجمع بين التميز الطبي والبعد الإنساني.