إصابة 14 مواطنا في حادث تصادم بين سيارتين بطريق القاهرة الفيوم
أصيب 14 مواطنا في حادث تصادم وقع بين سيارتين، بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
تفاصيل الحادث
كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخري ربع نقل بطريق القاهرة الفيوم الصحراوى، ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين أنه وقع بعد محطة تحصيل الرسوم باتجاه القاهرة، وأسفر الحادث عن إصابة 14 مواطنا وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.