ضبط 7 متهمين باستغلال 14 طفل في التسول وبيع السلع بإلحاح بالقاهرة
واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة جرائم استغلال الأطفال والأحداث، حيث تمكنت الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة من ضبط 7 أشخاص، بينهم 5 سيدات ورجلان، لثلاثة منهم معلومات جنائية، لقيامهم باستغلال الأطفال في أعمال التسول واستجداء المارة وبيع السلع بطريقة إلحاحية بمحافظة القاهرة.
ضبط 7 متهمين باستغلال 14 طفل في التسول وبيع السلع بإلحاح بالقاهرة
وأسفرت الحملة عن ضبط المتهمين وبصحبتهم 14 طفل من المعرضين للخطر، أثناء قيامهم بالتسول وبيع السلع بشكل إلحاحي في عدد من المناطق.
وبمواجهة المتهمين، أقروا بارتكاب الواقعة وممارسة النشاط المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.
كما جرى تسليم الأطفال المضبوطين إلى ذويهم بعد أخذ التعهدات اللازمة بحسن رعايتهم، فيما تم التنسيق مع الجهات المعنية لإيداع من تعذر التوصل إلى أهليتهم بإحدى دور الرعاية، لتوفير أوجه الحماية والرعاية اللازمة لهم.





