عاجل

مياه الفيوم تنظم لقاءات لنشر الوعي المائي والتعريف بمشروعات البنية التحتية

الندوة
الندوة

نظمت إدارة التوعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم، تنفيذاً لتوجيهات المهندس وليد سعيد، رئيس الشركة، مجموعة من اللقاءات التوعوية بعدد من المواقع المختلفة، بهدف استعراض الجهود المبذولة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع الوعي بأهمية الاستخدام الأمثل للمياه، في إطار نشر الوعي المائي وتعزيز مفهوم ترشيد استهلاك المياه، وتعريف المواطنين بالمشروعات التي تنفذها الدولة لتطوير البنية التحتية لقطاعي مياه الشرب والصرف الصحي .

وأكد المهندس وليد سعيد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، أن الشركة تنفذ حزمة من المشروعات الحيوية التي ستسهم بشكل كبير في تحسين مستوى الخدمات فور الانتهاء منها ودخولها الخدمة، مشيراً إلى أهمية تعريف المواطنين بهذه المشروعات وما تحققه من مردود إيجابي على مختلف المناطق، لافتاً إلى أن الشركة لا تدخر جهداً في سبيل الارتقاء بالخدمات من خلال تنفيذ عدد من التدخلات الفنية وتوفير الحلول والبدائل المناسبة لضمان استمرار تقديم الخدمة بكفاءة لحين الانتهاء من المشروعات الجديدة، إلى جانب حرصها على نشر الوعي المائي وتعزيز التواصل المستمر مع المواطنين بما يسهم في ترسيخ ثقافة الحفاظ على المياه ودعم جهود التنمية التي تشهدها المحافظة .

تم نسخ الرابط