عاجل

«مش بشحت منك».. ناني سعد الدين تكشف موقفا صادما مع محمد رمضان

ناني سعد الدين
ناني سعد الدين

تحدثت الفنانة ناني سعد الدين عن علاقتها بالفنان محمد رمضان، وذلك بعد استغاثتها الأخيرة للبحث عن فرصة عمل، مؤكدة أنها شعرت بالحزن من طريقة تعامله معها رغم دعمها له في بداياته.

أعمال فنية مع محمد رمضان

وقالت ناني خلال لقائها ببرنامج «مختلفة» مع الإعلامية نجلاء الراوي عبر قناة الشمس، إنها التقت مع محمد رمضان في أحد الأعمال الفنية عندما كان في بداية مشواره، وتحديدا خلال فترة مشاركته في فيلم احكي يا شهرزاد.

دعوة بالتوفيق والنجاح

وأضافت: «كنت بصور مسلسل وأنا وهو وفنانة اخرى كانت موجودة، ومكناش نعرف إن باب السما مفتوح، فدعينا له من قلبنا بالتوفيق والنجاح وإن ربنا يعلي شأنه».

ادي رقمك للسواق

وأشارت ناني إلى أنها بعد سنوات توجهت إليه أملا في مساعدتها على الحصول على فرصة عمل، قائلة: «روحتله علشان أشتغل، قالي ادي تليفونك للسواق بتاعي وقتها حسيت بالخذلان لاني كنت منتظرة منه يقدرني».

مش بشحن منك

وأضافت ناني سعد الدين: «في بداية محمد رمضان لما دعيت له كان من قلبي وباب السما كان مفتوح، لكنه قل بيا، وقال للسواق خد رقمها وبعدها سابني ومشي، انا زعلت ومشيت لأني مش بشحت منك».

ووجهت الفنانة ناني سعد الدين الشكر للفنان أحمد العوضي بعد استجابته لاستغاثتها الأخيرة، مؤكدة أنه لم يتواصل معها بشكل مباشر حتى الآن، لكنها علمت أنه وعد بمساندتها ومشاركتها معه في أحد أعماله الفنية القادمة.

وقالت ناني سعد الدين خلال لقائها ببرنامج "مختلفة" الذي تقدمه الإعلامية نجلاء الراوي عبر قناة الشمس: "العوضي وعد بمشاركتي معه في أحد أعماله القادمة، هو حتى الآن لم يتواصل معي بنفسه، لكن عرفت إنه وعد إني هكون معاه، رغم إنه متصلش بيا، وأنا مش قليلة".

وأضافت ناني سعد الدين: "أحمد العوضي أول واحد بيجري لو حد حصل له حاجة في اللوكيشن، هو فنان جدع وقلبه أبيض".

وأوضحت ناني سعد الدين أنها تعاونت من قبل مع الفنان أحمد العوضي في مسلسله الأخير علي كلاي، معربة عن تقديرها الكبير لمواقفه الإنسانية ودعمه لزملائه داخل الوسط الفني.

تم نسخ الرابط