طلاب الثانوية الأزهرية بدمياط يؤدون الامتحانات وسط إجراءات تنظيمية مشددة
أدى طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية بمحافظة دمياط اليوم امتحاناتهم داخل اللجان المخصصة بمختلف الإدارات التعليمية وسط أجواء من الهدوء والانضباط مع استمرار المتابعة الميدانية من قيادات المنطقة الأزهرية للتأكد من انتظام سير الامتحانات وتوفير المناخ الملائم للطلاب لأداء الاختبارات في مختلف المواد المقررة لهذا العام الدراسي
متابعة مستمرة للجان الامتحانية
وشهدت لجان امتحانات الثانوية الأزهرية بدمياط متابعة متواصلة من مسؤولي المنطقة الأزهرية للاطمئنان على انتظام العمل داخل اللجان والتأكد من الالتزام بالتعليمات المنظمة للامتحانات مع توفير سبل الراحة للطلاب والتعامل الفوري مع أي ملاحظات قد تطرأ خلال فترة انعقاد الامتحانات كما تم التشديد على تطبيق الإجراءات المنظمة بما يضمن تحقيق العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع الطلاب
إجراءات لمواجهة الغش وتحقيق الانضباط
وأكدت التعليمات المنظمة للامتحانات استمرار تطبيق الإجراءات الخاصة بمواجهة الغش بكافة صوره خاصة الغش الإلكتروني مع حظر استخدام الهواتف المحمولة والساعات الذكية داخل اللجان واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أي مخالفات يتم رصدها بما يحافظ على نزاهة العملية الامتحانية ويضمن حصول كل طالب على حقه الكامل وفق جهده ومستواه الدراسي
استعدادات مكثفة ودعم للطلاب
وكان الأزهر الشريف قد أعلن اكتمال جميع الاستعدادات الخاصة بامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2025 2026 من خلال تجهيز اللجان وغرف العمليات ومتابعة سير الامتحانات على مدار الساعة بالتنسيق مع المناطق الأزهرية المختلفة كما تواصل منطقة دمياط الأزهرية متابعة أعمال الامتحانات بشكل يومي لضمان انتظامها حتى نهاية الجدول المقرر دون معوقات أو مشكلات تؤثر على الطلاب داخل اللجان الامتحانية
ويواصل طلاب الثانوية الأزهرية بمحافظة دمياط أداء الامتحانات وفقا للجداول المعتمدة وسط حالة من الالتزام والانضباط داخل اللجان مع حرص أولياء الأمور على دعم أبنائهم خلال هذه المرحلة المهمة التي تمثل محطة أساسية في مسيرتهم التعليمية ومستقبلهم الجامعي وسط تمنيات للجميع بالتوفيق والنجاح.
