«لا أجندات ولا ضغوط».. أحمد السعدني يكشف سبب حذف الفيديو المثير للجدل
خرج الفنان أحمد السعدني لتوضيح حقيقة ما أُثير حول حذف أحد المقاطع المصورة المنشورة عبر صفحته، مؤكدا أن الأمر لا يتعلق بأي ضغوط أو تدخلات خارجية، وإنما جاء بقرار منه بعد مراجعة المحتوى.
وقال أحمد السعدني، عبر حسابه على منصة إكس ، إنه تابع مباراة المنتخب المصري واحتفل بالفوز وكتب تغريدة ثم ذهب للنوم، موضحًا أن مدير الصفحة اجتهد في إعداد فيديو على سبيل المزاح، لكنه عندما شاهده لاحقًا وجده غير لائق وغير مناسب لحجم الحدث، فطلب حذفه فورًا.
وأكد السعدني أنه لم يتلقَّ أي اتصالات أو طلبات لإزالة الفيديو، مشددًا على أن كل ما يشغله حاليًا هو استمرار المنتخب المصري في مشواره بالبطولة وتحقيق نتائج إيجابية تسعد الجماهير.
وأضاف أن قناعاته لا تتغير بسهولة، وأنه إذا نشر أي محتوى أو تبنى رأيًا يؤمن به فلن يتراجع عنه مهما كانت الظروف، ليس بدافع التحدي، وإنما لأنه لا يمتلك أي أجندات خاصة، وأن ما يعبّر عنه دائمًا يكون من وجهة نظره في إطار المصلحة العامة.

وقال نصا: «يا جماعة كفاية هري، الله يكرمكم. أنا اتفرجت على الماتش وفرحت وكتبت تويتة ونمت. أدمن الصفحة اجتهد يعمل فيديو ويبقى دمه خفيف، ولما صحيت لقيته غير لائق وغير مناسب للحدث أصلًا، فطلبت منه يشيله. لا حد كلمني ولا طلب مني أشيله. ربنا يكرمنا ونكمل البطولة على خير، ده المهم تحيا مصر يا عم».
وأضاف: «بالمناسبة كمان، أنا لو كاتب أو منزل حاجة ومقتنع بيها مش هشيلها لو حصل إيه، مش عشان أنا جامد، لا عشان معنديش أجندة، وأي حاجة مؤمن بيها بتكون من وجهة نظري للصالح العام، أنا بحب بلدي وبس».
وكان قد كشف الفنان أحمد السعدني، أن الفيديو الذي نُشر على صفحته بعد فوز مصر على نيوزلندا، لم يقم هو بنشره بل كان أدمن الصفحة الخاصة به، مشيرًا إلى أنه عندما وجده غير لائق مع الحدث قام بحذفه.