عاجل

أحمد السعدني: أدمن صفحتي نزل فيديو غير مناسب ولذلك حذفته.. ومعنديش أجندة

أحمد السعدني
أحمد السعدني

كشف الفنان أحمد السعدني، أن الفيديو الذي نُشر على صفحته بعد فوز مصر على نيوزلندا، لم يقم هو بنشره بل كان أدمن الصفحة الخاصة به، مشيرًا إلى أنه عندما وجده غير لائق مع الحدث قام بحذفه.

وكتب أحمد السعدني:"يا جماعة كفاية هري الله يكرمكم.. أنا اتفرجت علي الماتش وفرحت وكتبت تویتة ونمت.. ادمن الصفحة اجتهد يعمل فيديو يبقي دمه خفيف لما صحيت لقيته غير لائق وغير مناسب للحدث أصلاً فطلبت منه يشيله لا حد كلمني ولا طلب مني اشيله ربنا يكرمنا ونكمل البطولة علي خير ده المهم".

وفي منشور آخر أضاف:"ولو كاتب حاجة ومقتنع بيها مش حشيلها لو حصل إيه مش عشان أنا جامد لا عشان معنديش أچندة وأي حاجة مؤمن بيها بتكون من وجهة نظري للصالح العام".

كان أحمد صلاح السعدني، وجه رسالة شكر وتقدير إلى لاعبي منتخب مصر، عبر حسابه الرسمي على منصة “X”، مشيدًا بالأداء الذي قدموه خلال المباريات الأخيرة، مؤكدًا دعمه الدائم للمنتخب الوطني، ومتمنيًا لهم المزيد من النجاح والتوفيق في الاستحقاقات المقبلة.

وكتب أحمد صلاح السعدني في منشوره "رجالة في الملعب ومعاهم أسد على الخط، ربنا يحميكوا وعليتوا سقف طموحنا ألف حمد وشكر".
 

تم نسخ الرابط