مجلس جامعة بني سويف يكرم أعضاء الجهاز الإداري ممن بلغوا السن القانونية خلال يونيو
تكريم 6 من أعضاء الجهاز الإدارى بجامعة بنى سويف لبلوغهم السن القانونية|صور
كرم مجلس جامعة بنى سويف، برئاسة الدكتور طارق علي، القائم بأعمال رئيس الجامعة، في جلسته رقم (259)، أعضاء الجهاز الإداري ممن بلغوا السن القانونية للمعاش خلال شهر يونيو الجاري، جاء ذلك بحضور الدكتور أبو الحسن عبد الموجود نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور حمادة محمد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ومحمد سليم أمين عام الجامعه، وعمداء الكليات، وأعضاء المجلس.
من جانبه أكد الدكتور " طارق على " خلال الجلسة أهمية تكريمهم تقديرًا لمجهوداتهم وعطائهم خلال السنوات الماضية في العمل ومشاركتهم الفعالة في خدمة وتطوير الجامعة وتشجيعًا للعاملين على الاجتهاد في العمل لترك أثر يذكرون به، مشيرًا إلى أن الجامعة لا تدخر جهدًا في دعمهم لا سيما وهم من قضوا سنوات طويلة من الكفاح، مع الحرص على استمرار العلاقة الطيبة التي تربط أبناء الجامعة جميعًا كأسرة.
والعاملون الذين تم تكريمهم هم حنان حسن شاكر ومحمود اسماعيل بإدارة الجامعة ومحمود يونس بكلية العلوم ورضوان رجب بكلية الطب البيطري وهلال حنا وأحمد عثمان قياتي بكلية التكنولوجيا والتعليم.
وكان قد كرم مجلس جامعة بني سويف، برئاسة الدكتور طارق على، القائم بأعمال رئيس الجامعة ، اليوم، مجموعة من القيادات الأكاديمية والإدارية بكلية الطب البشري والمستشفيات الجامعية، وذلك تقديرًا لدورهم الفعال والمتميز في تطوير آليات العمل داخل المنظومة الطبية والتعليمية بالجامعة.
وأوضح رئيس الجامعة ، أن التكريم يأتي في إطار سياسة الجامعة المستمرة لتشجيع الكوادر المتميزة التي تساهم بشكل مباشر في الارتقاء بمستوى الخدمات الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين، فضلًا عن تطوير البنية التحتية وتحديث الأساليب الإدارية والمالية التي تضمن سير العمل بأعلى كفاءة وجودة ممكنة داخل المؤسسات العلاجية التابعة للجامعة.
وشمل التكريم الدكتور عبد الناصر النجار استاذ وجراحة التجميل ورئيس لجنة الكنترول بكلية الطب والدكتور محمود البتانونى رئيس قسم الصدرية والدكتورة نبيلة لاظ أستاذ الأمراض الصدرية والدكتورة هند أحمد شحاتة مدير التموين الطبي وسرحان محمد عمر المدير المالي والإداري بالمستشفيات الجامعية وهناء شعبان حسين مدير التمريض.

