الإعلامية أميرة جمال تكشف عن أقسى لحظة في وداع والدها
كشفت الإعلامية أميرة جمال عن اللحظات القاسية التي مرت بها وقت فقدان والدها ورحيله منذ أيام، ولكن أوضحت أن أقسى لحظة هو وقت دخوله القبر وغلقه عليه، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.
لحظة قاسية مرت على أميرة جمال في وفاة والدها
وقالت أميرة جمال معلقة: "كل مراحل الوداع كانت مؤلمة لكن أكثرها قسوة كانت عندما أُغلق القبر على أبي وحينها أدركت أن هذا هو الوداع الأخير وأن الحياة بعده لن تكون كما كانت أبدًا، في تلك اللحظة شعرت أن شيئًا انكسر في قلبي لن يلتئم وأن جزءًا مني قد دُفن مع أبي تحت التراب كنت أنظر إلى قبره وأتمنى لو أن الوقت يتوقف لو أنني أستطيع أن أسمع صوته مرة أخيرة أو أمسك يده مرة أخرى أو أخبره كم أحبه وكم سأفتقده، كيف لقلب أن يتحمل أن يترك أباه في قبره ثم يعود إلى بيته بدونه؟ كيف يعود الإنسان إلى حياته وكأن شيئًا لم يتغير بينما عالمه كله قد تغير؟، رحلت يا أبي لكن وجع فراقك سيبقى شاهدًا على مكانتك في قلبي
سأفتقدك بكل التفاصيل الصغيرة التي كانت تمنحني الأمان دون أن أشعر، واليوم أقف عاجزة أمام فراقك لا أملك لك إلا الدعاء ولا أملك لنفسي إلا الصبر ولا أرجو إلا أن يجمعنا الله يومًا في دارٍ لا فراق فيها ولا وداع، اللهم إن أبي أصبح في جوارك، فأكرم نزله ووسع مدخله، وأنزل عليه من رحمتك ونورك ما يؤنس وحشته واجعل قبره روضةً من رياض الجنة واجعله من عبادك الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون، رحمك الله يا أبي فقد رحلت عن عيني لكنك لن ترحل أبدًا من قلبي".

وفاة والد الإعلامية أميرة جمال
وقد أعلنت الإعلامية أميرة جمال عن وفاة والدها يوم الجمعة الماضية، حيث نعته بكلمات مؤثرة من خلال منشور عبر حسابها الرسميي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.
حيث قالت أميرة جمال: “رحل أبي في صمت ورحل معه جزء من قلبي، لكن يبقى أثره الطيب، اليوم أودعه وقلبى يعتصره الألم، لكنني مؤمنة أن رحمة الله أوسع من كل وجع، وأن ما عند الله خير وأبقى، اللهم اغفر لأبي وارحمه، واجعل مرضه ومعاناته في ميزان حسناته، ونقّه من الذنوب والخطايا كما يُنقّى الثوب الأبيض من الدنس، واجعل قبره روضة من رياض الجنة، واجمعنا به في الفردوس الأعلى، أسألكم الدعاء لأبي بالرحمة والمغفرة، وأن يبدله الله دارًا خيرًا من داره وأهلًا خيرًا من أهله”.






