كسر بعظمتى الساعد.. مستشفى شربين بالدقهلية ينجح فى اجراء عملية معقدة لشاب
نجح الفريق الطبي بمستشفى شربين المركزي في إجراء تدخل جراحي متخصص لعلاج حالة إصابة وكسور معقدة، بما يعكس كفاءة الأطقم الطبية وجاهزية المستشفى للتعامل مع مختلف الحالات الطارئة.
استقبلت مستشفى شربين شابًا في العقد الثالث من العمر يعاني من كسر بعظمتي الساعد، وبعد استكمال الفحوصات اللازمة تم إجراء جراحة دقيقة لتثبيت الكسر باستخدام شريحتين ذاتيتي الغلق و18 مسمارًا كورتيكال، وقد تكللت الجراحة بالنجاح والحالة تحت المتابعة الطبية بقسم العظام.
وأجرى التدخل الجراحي الدكتور محمد الحديدي أخصائي جراحة العظام، بمشاركة الدكتور حمدي سرور أخصائي التخدير، وفريق تمريض العمليات.
وأكد الأستاذ الدكتور حموده عيد الجزار وكيل وزارة الصحة بالدقهلية استمرار دعم المستشفيات العامة والمركزية وتطوير خدمات جراحة العظام والتخصصات الدقيقة، بما يضمن توفير رعاية صحية متكاملة للمواطنين والتعامل السريع مع مختلف الحالات الطارئة والإصابات المعقدة.
كما أشاد وكيل الوزارة بجهود الفرق الطبية والتمريضية والفنية بمستشفى شربين المركزي بقيادة الدكتور عمرو جلال مدير المستشفى، مثمنًا ما يبذلونه من جهود مخلصة للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى.



