ألسنة اللهب تشتعل داخل مصنع بالمرج.. والحماية المدنية تكثف جهودها للسيطرة
شهدت منطقة المرج بمحافظة القاهرة، اندلاع حريق داخل أحد المصانع، ما دفع قوات الحماية المدنية إلى التحرك السريع للسيطرة على النيران ومنع امتدادها إلى المنشآت والمناطق المجاورة.
بداية الواقعة
وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل المصنع، وعلى الفور انتقلت قوات الإطفاء مدعومة بعدد من سيارات الإطفاء وخزانات المياه الاستراتيجية إلى موقع الحادث.
وفور وصول القوات، تم فرض كردون أمني بمحيط موقع الحريق لتأمين المنطقة ومنع انتشار ألسنة اللهب، فيما بدأت فرق الإطفاء أعمال المكافحة للسيطرة على الحريق.
وتواصل قوات الحماية المدنية جهودها لإخماد النيران بشكل كامل والتأكد من عدم تجدد اشتعالها، بالتزامن مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وبدء أعمال المعاينة للوقوف على أسباب اندلاع الحريق وحصر حجم الخسائر الناجمة عنه.



