مسرحية «التياترو» تحقق حضورا جماهيريا لافتا.. أحمد فؤاد يكشف سر النجاح
كشف أحمد فؤاد، المخرج المسرحي، سر نجاح مسرحية "التياترو"، قائلا إن المسرحية لا تملك تصنيفا واضحا، حيث يتم تقديم عرضا يعتمد في الأساس على الفرجة المسرحية، بحيث يناسب مختلف الأذواق والجمهور، هناك الجانب الكوميدي، وهناك الفكرة الدرامية التي تسيطر على العمل، إلى جانب بعض الأفكار التي يحرص دائمًا على تقديمها.
مسرحية التياترو
وأضاف خلال لقاء في برنامج "صباح جديد"، المذاع على قناة القاهرة الإخبارية، وتقدمه الإعلاميتان رشا عماد وشيرين غسان، أنه يؤمن بأن أول ما يجب أن يحققه أي عمل فني هو أن يمنح المتلقي المتعة، بغض النظر عن خلفيته الثقافية أو تكوينه المعرفي، لذلك فالاستمتاع هو العنوان الرئيسي للعرض.
ولفت إلى أن هذا يتحقق من خلال الكوميديا، ومن خلال الغناء الحي والموسيقى الحية على المسرح، وكذلك عبر أشكال الفرجة المختلفة التي يقدمها في "تياترو"، متابعا: "وده اللي خلانا نوصل دلوقتي لـ20 ليلة عرض تقريبا، ومعظم الليالي كانت كاملة العدد، والجمهور موجود باستمرار لأنه دايما متحمس للنوع ده من المسرح".
وأكد أنه يحاولون دائما الاقتراب من الجمهور، وأنه شخصيا لا يحب مقولة "الناس عايزة كده"، مردفا: "أنا شايف إن دورنا كفنانين إننا ناخد الجمهور لمرحلة أرقى وأفضل فنيا وثقافيا".



