عاجل

الرياضة بالسويس تبحث إنشاء مركزين للتخاطب وتنمية المهارات لخدمة الأطفال

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقدت  سماح مهدي مدير مديرية الشباب والرياضة بالسويس، اجتماعا تنسيقيا لبحث إنشاء مركزين للتخاطب وتنمية المهارات بالجهود الذاتية داخل الهيئات الشبابية بمحافظة السويس، في إطار توجيهات الأستاذ جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة، واللواء هاني رشاد محافظ السويس، وتحت إشراف الدكتور محمد علام نائب المحافظ.


وشارك في الاجتماع كل من الدكتورة هبة أحمد السنوسي، والدكتورة إيمان أحمد محمد، والدكتورة كريمة علي، بحضور الكابتن محمد صبحي.
وتناول الاجتماع آليات إنشاء مركزين جديدين، الأول بمركز المثلث للتنمية الشبابية، والثاني بمركز شباب السلام، بهدف التوسع في تقديم خدمات التخاطب وتنمية المهارات لأبناء محافظة السويس، وذلك تنفيذًا للتوصيات الصادرة عن الندوة التي أقيمت بمركز المثلث للتنمية الشبابية في مطلع الشهر الجاري.

دعم المجتمع 


وأكدت مديرية الشباب والرياضة أن العمل جارٍ على استكمال التجهيزات اللازمة تمهيدًا للإعلان عن بدء تشغيل المركزين، بما يسهم في تقديم خدمات نوعية للأطفال وأسرهم، وتعزيز دور الهيئات الشبابية في دعم المجتمع.
ويأتي هذا التوجه في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة بتوفير خدمات متكاملة ومتخصصة داخل مراكز الشباب، بما يحقق الاستفادة القصوى لأبناء المحافظة في مختلف المجالات.
 

تم نسخ الرابط