عاجل

حملة بيئية موسعة بحي فيصل بالسويس.. و إنذارات للمخالفين قبل اتخاذ الإجراءات

جانب من الحملة
جانب من الحملة

أطلقت إدارة البيئة بحي فيصل بالسويس،حملة موسعة بمدينة المستقبل تستهدف الحفاظ على النظافة العامة والارتقاء بالمظهر الحضاري للمنطقة،في إطار توجيهات اللواء أركان حرب هاني رشاد محافظ السويس، ومتابعة الدكتور محمد علام نائب المحافظ، وتحت إشراف المهندسة جهاد أحمد رئيس حي فيصل.


وشملت الحملة توجيه إنذارات رسمية لعدد من المواطنين المخالفين، تضمنت ضرورة رفع القمامة والمخلفات من المساقط وعدم إلقاء النفايات من النوافذ والشرفات، إلى جانب سرعة إصلاح مشكلات الصرف الصحي الخاصة ببعض الوحدات السكنية التي تتسبب في أضرار بيئية وصحية للسكان.

مهلة الإنذار 


وأكدت إدارة البيئة أن مهلة الإنذار لا تتجاوز ثلاثة أيام من تاريخ الإخطار، يتم خلالها تصحيح الأوضاع وإزالة أسباب المخالفة، مشددة على أنه سيتم تحرير محاضر واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق غير الملتزمين وفقًا للقوانين واللوائح المنظمة.
وأوضحت رئاسة حي فيصل أن الحملة مستمرة بشكل يومي، ولن تقتصر على منطقة محددة، حيث يتم المرور على أجزاء مختلفة من مدينة المستقبل مع إعادة متابعة العقارات التي تم إنذارها للتأكد من تنفيذ المطلوب خلال الفترة المحددة.
وتنفذ الحملة بقيادة الأستاذة ثناء غازي سكرتير حي فيصل، وبمشاركة إدارة البيئة، ضمن خطة شاملة تهدف إلى تحسين مستوى الخدمات والحفاظ على بيئة نظيفة وصحية تليق بمواطني مدينة المستقبل وحي فيصل.
كما دعت رئاسة الحي المواطنين إلى التعاون والالتزام بالتعليمات، مؤكدة أن الحفاظ على النظافة العامة مسؤولية مشتركة تتطلب مشاركة الجميع للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.
 

تم نسخ الرابط