وفاة شخص وإصابة آخرين في حادث تصادم أعلى الطريق الدائري
لقي أحد الأشخاص مصرعه في حادث تصادم تريلا بخمس سيارات أعلى الطريق الدائري بمنطقة السلام.
وكانت بداية الواقعة بتلقي غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا أفاد بوقوع حادث أعلى الدائري بالقرب من الاتوبيس الترددري بمحطة عدلي منصور.
وانتقلت قوات الإنقاذ البري برفقة سيارات الاسعاف لمكان الواقعة وتم نقل المتوفي لمشرحة المستشفى فيما نقل المصابين المستشفى لتلقي العلاج اللازم وحرر محضر بالواقعة، وفرضت القوات كردون أمني لإزالة اثار الحادث