نشوب حريق فى مصنع نسيج دون حدوث اى إصابات فى الهرم
نشب حريق فى مصنع نسيج دون حدوث اى إصابات ، تم اخماد الحريق بمعرفة الحماية المدنية ، وتحرر محضر بالواقعة.
تلقى اللواء محمد مجدى أبو شميلة مساعد الوزير لأمن الجيزة اخطارا من اللواء هانى شعراوي نائب مدير الأدارة العامة للمباحث يفيد فيه نشوب حريق فى مصنع بدائرة القسم دون اى إصابات، على الفور امر العميد عمرو حجازى رئيس قطاع الغرب المقدم مصطفى الدكر رئيس مباحث الهرم والرائد احمد عباده معاون المباحث والقوة المرافقة لهما بالتوجه سريعا إلى مكان الواقعة وبالانتقال تبين نشوب حريق فى مصنع نسيج مكون من ٤ طوابق والحريق بالطابق الثانى مما أدى إلى احتراق كميه من الاقمشة دون حدوث اى إصابات ، بسبب ماس كهربائى ، وتولت النيابة التحقيق