عاجل

طالبه تتخلص من حياتها قفزا من الطابق الرابع بسبب قرب موعد امتحانات الثانوية

انتحار طالبة
انتحار طالبة

تخلصت طالبه من حياتها قفزا من الطابق الرابع بسبب قرب امتحانات الثانوية العامه ورعبها من الامتحانات، تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى  ، وتحرر محضر بالواقعة.

وتلقى اللواء محمد مجدى أبو شميلة مساعد الوزير لأمن الجيزة اخطارا من اللواء هانى شعراوي نائب مدير الأدارة العامة للمباحث يفيد فيه انتحار فتاه أثر سقوطها من علو، على الفور امر العميد عمرو حجازى رئيس قطاع الغرب العقيد كريم فوزى مفتش مباحث الطالبيه والمقدم محمد مختار رئيس المباحث والقوة المرافقة لهما بالتوجه سريعا إلى مكان الواقعة وبالانتقال تبين انتحار  طالبه ١٩ سنة فى الصف الثالث الثانوى ، قفزا من الطابق الرابع جثة هامدة فى الحال، بسبب قرب امتحانات الثانوية العامه ورعبها من الامتحانات  ، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التى أمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن

تم نسخ الرابط