محافظ بني سويف : تواصل مع مجتمع الأعمال والاستماع لمطالب المستثمرين ومقترحاتهم
دعم الاستثمار.. بني سويف تبحث تعزيز كفاءة المرافق بالمنطقة الصناعية | صور
أكد اللواء " عبد الله عبد العزيز " محافظ بني سويف ، على حرص المحافظة على التواصل المستمر مع مجتمع الأعمال والاستماع إلى مطالب المستثمرين ومقترحاتهم، والعمل على تذليل أية معوقات قد تواجه العملية الإنتاجية، بالتنسيق مع هيئة التنمية الصناعية والجهات المركزية المعنية، بما يدعم النشاط الصناعي ويعزز القدرة التنافسية للمناطق الصناعية بالمحافظة، ويسهم في توفير المزيد من فرص العمل لأبناء بني سويف.
حيث جاء ذلك على هامش عقد محافظ بني سويف، اجتماعاً ضمن سلسلة لقاءاته الدورية مع المستثمرين بالمناطق الصناعية، لبحث آليات تعزيز وتطوير منظومة المرافق بمنطقة بياض العرب الصناعية، ودفع جهود تحسين مناخ الاستثمار بالتعاون مع جمعية المستثمرين والأجهزة المعنية.
وناقش الاجتماع عدداً من الإجراءات والخطوات اللازمة للارتقاء بمنظومة المرافق والخدمات بالمنطقة الصناعية، بما يسهم في تهيئة بيئة استثمارية جاذبة للتوسع الصناعي وزيادة معدلات الإنتاج، وذلك من خلال التنسيق والتعاون بين أجهزة المحافظة وجمعية المستثمرين.
وحضر الاجتماع كل من أحمد دسوقي رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ والمهندسة دينا عمر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي وعصام سليمان رئيس جمعية مستثمري منطقة بياض العرب وسلمى فتحي مدير إدارة الاستثمار ودعاء هلال مدير المنطقة الصناعية.



