تريزيجيه يخطر الأهلي رسميا بموافقته على الرحيل إلى السعودية
فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أعلن بشكل رسمي خلال برنامج “هنا المونديال” المذاع على قناة النهار الفضائية مساء اليوم الثلاثاء، موافقة محمود حسن تريزيجيه على الرحيل عن النادي الأهلي والانتقال إلى منافسات الدوري السعودي، بالموسم المقبل 2026-2027.
وأشار شوبير خلال برنامجه حول حقيقة وصول عرض رسمي سعودي إلى النادي الأهلي للتعاقد مع تريزيجيه:" تريزيجيه أخطر النادي الاهلي بموافقته علي العرض المقدم من الرياض السعودي، هناك رغبة كبيرة من اللاعب على الرحيل عقب نهاية مشاركته مع منتخب مصر في كأس العالم".
وبدأت إدارة النادي الأهلي ولجنة التخطيط، بالتنسيق مع الجهاز الفني الجديد للفريق الأحمر بقيادة المغربي الحسين عموتة، لدراسة العرض من كافة جوانبه المالية والفنية، لتحديد البدائل المتاحة لتعويض رحيل تريزيجيه، خاصة في ظل الارتباطات القوية التي تنتظر الفريق في الموسم الجديد.
ويرتبط تريزيجيه البالغ من العمر 31 عام بعقد مع الأهلي يمتد حتى صيف 2030، بعد عودته إلى صفوفه في صيف 2025 عقب تجارب احترافية أبرزها مع أستون فيلا الإنجليزي.
وخاض تريزيجيه الموسم الماضي 32 مباراة سجل خلالها 18 هدف وصنع هدف واحد، ويتواجد تريزيجيه حاليًا مع الفراعنة في كأس العالم، ونجح في تسجيل هدف خلال الفوز الأخير على نيوزيلندا 3-1.