شباب الفيوم تنظم اللقاء السابع من برنامج «درع يحمي ونصون» لمواجهة التنمر
تواصل إدارة تنمية النشء بمديرية التشباب والرياضة بمحافظة الفيوم، تنفيذ فعاليات برنامج " درع يحمي ونصون"، حيث تم تنفيذ اللقاء السابع بمركز التنمية الشبابية التابع لإدارة سنورس الشبابية (قاعة اللواء عادل النحاس)، بعنوان "التنمر"، بمشاركة عدد من النشء، تحت رعاية جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد هاني غنيم، محافظ الفيوم، وبتوجيهات عادل فهمي وكيل الوزارة.
الرسائل السلبية
بدأت الجلسة بالتعريف والتوعية بوجود ما يُعرف بالرسائل السلبية التي قد تكون خفية في العديد من المواقف والأحداث المحيطة بنا، وكيفية اكتشافها والتعامل معها، مع التأكيد على أهمية بناء "الدرع الواقي" الذي يحمي الفرد من التأثيرات السلبية، وذلك من خلال تعزيز الهوية الشخصية والأسرية والمجتمعية.
كما تناول اللقاء مفهوم التنمر وأشكاله المختلفة وآثاره السلبية على الأفراد والمجتمع، وسبل الوقاية منه والتصدي له، إلى جانب تعزيز قيم الاحترام المتبادل وقبول الآخر وبناء الشخصية الإيجابية القادرة على مواجهة التحديات .
تحت إشراف ومتابعة اسامه عيد وكيل المديرية للشباب، فرج سمير، وكيل المديرية للرياضة، رانيا رشاد مدير إدارة تنمية النشء، ناصر محمود مدير إدارة سنورس الشبابية، رجب علي، منسق البرنامج .