بعد نجاح «يا مصر بتعمليها إزاي».. خالد عصام يعلن عن أعمال وطنية جديدة
قال الفنان خالد عصام مؤلف أغنية «يا مصر بتعمليها ازاي»، إن هناك مزيد مشاعر الفخر والسعادة بسبب نجاح الأغنية، معلقا: «جملة يا مصر بتعمليها ازاي كانت مكتوبة مش بنفس الطريقة اللي الناس خدتها حطتها في كل حاجة، مكنتش متوقع إنها تعمل الصدى دا بس أنا منبهر».
سر نجاح يا مصر بتعمليها ازاي
وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا»، المذاع على قناة «سي بي سي»: «كان زمان الناس صعب تشارك في عمل واحد عشان كل واحد عنده سر خلطة، لكن احنا عملنا أغنية بـ 2 مؤلفين عادي».
وتابع: «الفترة الجاية بحضر لأغنيتين وطنيين حلوين أوي وألبوم هينزل أخر الشهر وألبوم صيفي مش شتوي لأول مرة في حياتي».
في سياق آخر، أجرت قناة القاهرة الإخبارية لقاء إعلاميا مع جوسلين وولار، المتحدثة باسم الحكومة البريطانية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث فاجأت الحضور بتفاعلها مع عبارة مصرية شهيرة، في مشهد لافت أثار اهتمام المتابعين.
تفاعلها مع العبارة المصرية الشهيرة
وخلال اللقاء، رددت المسؤولة البريطانية عبارة: «يا مصر بتعمليها إزاي؟»، كما أوضحت أنها استمعت كثيرا لهذه الجملة المرتبطة بأحد الأعمال الغنائية الشهيرة في مصر، مشيرة إلى أن هذا السؤال أصبح يتردد في العالم حول التجربة المصرية وطبيعة ما يحدث فيها من تطورات.
إشادة بالتجربة المصرية
وأكدت وولار خلال حديثها أن ما يجري في مصر يتميز بطابع خاص، قائلة: «كل حاجة بتتعمل في مصر بتتعمل بخصوصية شديدة».
وأضافت أنها استمتعت باللقاء، مشيرة إلى أنه كان قصيرا لكنه “مبهج ومهم جدا” على مختلف المستويات، سواء السياسية أو الاقتصادية أو الاجتماعية.
وأشارت المتحدثة البريطانية إلى أنها شعرت بالترحيب خلال اللقاء، معبرة عن تقديرها للتجربة الإعلامية، ومؤكدة أن النقاشات تناولت جوانب متعددة من الشأن المصري.



