رئيس مياه الفيوم يوجه بضبط الأداء والحفاظ على أصول ومقدرات الشركة
أجرى المهندس وليد سعيد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم، جولة تفقدية شملت محطات رفع الصرف الصحي بالإسكان وهوارة ودمشقين ودمو بمركز الفيوم، وذلك بحضور رئيس قطاع الصرف الصحي ومدير عام الرقابة والمتابعة ، في إطار المتابعات الميدانية المستمرة وضمن سلسلة جولاته التفتيشية المفاجئة على مواقع العمل التابعة للشركة بمختلف مراكز المحافظة .
و وجه سيادته العاملين بضرورة التحلي باليقظة التامة والالتزام الكامل بالإجراءات التشغيلية المعمول بها، مع تنفيذ أعمال الصيانة الدورية والوقائية للبيارات وكافة الأعمال داخل المحطات، إلى جانب تنفيذ أعمال التطهير والتسليك بصفة مستمرة، وسرعة الاستجابة لكافة بلاغات المواطنين، حفاظاً على أصول ومقدرات الشركة وضمان استمرارية تقديم خدمات متميزة تليق بالمواطن الفيومي ، مشدداً على ضرورة التحلي بحسن التعامل مع المواطنين، باعتبار أن المواطن يمثل الركيزة الأساسية التي ترتكز عليها الشركة في تقديم خدماتها، مع أهمية الاستجابة السريعة لشكاوى المواطنين والعمل على حلها بكفاءة وفي التوقيت المناسب.
كما شدد رئيس الشركة على أهمية تعزيز منظومة الرقابة والمتابعة بالمحطات من خلال تفعيل نظم المراقبة الحديثة وربط جميع المواقع بكاميرات المراقبة، إلى جانب تكثيف أعمال اللجان التفتيشية والمتابعة المستمرة للمخازن، لمراجعة مكونات المحطات من طلمبات ومولدات ولوحات كهربائية أولاً بأول، بما يضمن الحفاظ على أصول ومقدرات الشركة ورفع كفاءة التشغيل وتحقيق أعلى معدلات الأداء، مؤكداً أن الحفاظ على مقدرات الشركة مسؤولية مشتركة، وأن الانضباط والالتزام بتطبيق نظم التشغيل والصيانة يمثلان الركيزة الأساسية لاستدامة الخدمات المقدمة للمواطنين والارتقاء بمستوى الأداء داخل جميع مواقع العمل.
fdc4e762-bb57-4ece-bb30-093dbef8f38e
1c1d7ebe-efd0-46e4-a467-ee06f8b2edfa
4e3e2a33-c49d-43dc-ba8b-ec1fca67acc5
8e4e6e13-e471-428b-ba47-16384446162a
207a88bf-4cd7-468b-ba3f-a4a72f1084f2
685e407a-fe11-4a5e-927a-11a9fc4c5ef4
788de46c-048e-462d-b03f-e8366ff74938
993df1c9-74cb-41f0-8c5a-459915022175
c92a7427-ec68-47c5-a84c-c4b702f8d1c5
dcf26789-b1f5-4948-ad3e-04afe857a293
f3e9d56b-1f90-4327-a790-efe3a0bfab0c