وزير المالية يشكر خطة النواب على مناقشاتها مشروعات القوانين الضريبية
خلال الجلسة العامة لمجلس النواب المعقودة- اليوم- برئاسة المستشار هشام بدوي، رئيس المجلس، اثناء مناقشة عدد ٦ مشروعات قوانين مقدمة من الحكومة بتعديل بعض أحكام القوانين الضريبية، ضمن الحزمة الثانية للتسهيلات الضريبية.
وجه الوزير أحمد كجوك، وزير المالية، الشكر والتقدير للجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب على مناقشاتها الدقيقة لمشروعات القوانين المقدمة من الحكومة، مشيدا بما أدخلته اللجنة من تعديلات جوهرية على مشروعات قوانين الحكومة بما يكفل مزيداً من التسهيل والتيسير على الممولين المخاطبين بأحكام هذه القوانين.
وطمأن وزير المالية نواب المجلس بأن النظام الضريبى المبسط جاذب جدًا للاستثمار على أرض الواقع، مؤكدا أن ما تم ادخاله من تعديلات يحول دون وقوع أية مشاكل في تطبيق هذه القوانين.