أسرة طبيبة تستغيث : ادعاءات بتهديدات ومضايقات مستمرة |تفاصيل
أنتشرت أستغاثة متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأن هناك دكتورة تدعى سارة حامد إسماعيل، مقيمة في منطقة عين شمس بالقاهرة، تعيش مع والدتها وأخواتها، ووالدها طبيب مسن في حالة زعر بسبب خلافات مع أحد الأقارب.
وذكرت الإستغاثة أن العائلة، تتعرض لمضايقات ووقائع تهديد من قبل أشخاص بلطجية تابعين لأحد الأقارب ، حيث أن بعض هذه الوقائع سبق توثيقها في محاضر رسمية خلال العامين الماضيين.
وكانت واقعة حديثة وقعت في 20 يونيو، حيث حاول شخص اقتحام الشقة، وتمت سرقة كاميرا من كاميرات المراقبة الموجودة بالمكان، وطالب ناشر الاستغاثة بتداول الرسالة على نطاق واسع للمساعدة.
وفي وقت سابق أطلقت أميرة الحسين، المقيمة بمدينة الكوردي بمحافظة الدقهلية، استغاثة عاجلة إلى وزارة الداخلية والجهات المعنية، مطالبة بالمساعدة في الوصول إلى نجلها "عز" البالغ من العمر عامين، بعد انقطاع أخبار الطفل عنها منذ 19 مايو الماضي، وفق روايتها.
أخذ ابني واختفى
وقالت الأم إن طليقها تسلم الطفل لقضاء فترة قصيرة معه، بعد اتفاق بينهما، مؤكدة أنها وافقت على ذلك بحسن نية ومن منطلق الحفاظ على علاقة الابن بوالده، إلا أنها فوجئت بعدم عودة الطفل في الموعد المتفق عليه.
هددوها ورفضوا إعادة طفلها
وأضافت أن محاولاتها المتكررة للتواصل مع طليقها وأفراد أسرته لمعرفة مكان نجلها لم تسفر عن نتيجة، مشيرة إلى أنها تلقت ردودًا اعتبرتها تهديدًا ورفضًا لإعادة الطفل أو الإفصاح عن مكان وجوده.
وأكدت الأم أنها لجأت إلى الجهات المختصة وحررت محضرًا رسميًا لإثبات الواقعة، موضحة أنها علمت لاحقًا - بحسب روايتها - أن والد الطفل غادر البلاد، بينما بقي الطفل بعيدًا عنها دون أن تتمكن من الاطمئنان عليه أو معرفة مكان إقامته.
وناشدت أميرة الحسين المسؤولين سرعة التدخل لكشف ملابسات الواقعة وتمكينها من رؤية نجلها والاطمئنان عليه، مؤكدة أنها تعيش حالة من القلق الشديد منذ غيابه.
وأثارت الاستغاثة تفاعلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب عدد من المتابعين بسرعة فحص الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما تبقى تفاصيل القضية قيد المتابعة من الجهات المختصة لحين انتهاء التحقيقات وكشف ملابساتها كاملة.