تركيب كشافات ورفع كفاءة الشبكة.. متابعة مكثفة لرئيسة حي فيصل بالسويس للإنارة
تابعت المهندسة جهاد أحمد رئيس حي فيصل بالسويس أعمال رفع كفاءة شبكة الكهرباء والإنارة العامة بنطاق الحي، وذلك ضمن خطة تطوير البنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين،في إطار توجيهات اللواء أ.ح هاني رشاد محافظ السويس، وبإشراف الدكتور محمد علام نائب المحافظ.
وشملت المتابعة أعمال تركيب كشافات جديدة بمنطقة 24 أكتوبر أمام المجمع الطبي، بالإضافة إلى المرور الميداني على أعمال الإنارة للتأكد من كفاءتها التشغيلية وانتظام العمل.
كما تضمنت الجهود تنفيذ خطة الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة، والتي شملت إصلاح الأعطال، وصيانة الكابلات، وتأمين الشبكة الكهربائية بما يضمن استمرارية الخدمة بكفاءة عالية وتحسين مستوى الإضاءة بالشوارع الرئيسية والفرعية.
وتأتي هذه الأعمال في إطار حرص حي فيصل على تطوير المرافق العامة بشكل مستدام، ورفع كفاءة الإنارة العامة بما يحقق الأمان والانضباط ويعزز جودة الحياة للمواطنين.