عاجل

بيلبسها من السنة للسنة.. الفنان محمود الليثي يكشف سر القماشة الحمراء على يده

محمود الليثي
محمود الليثي

كشف الفنان محمود الليثي عن سبب ارتدائه القماشة الحمراء المربوطة في يده، موضحا أنها تحمل طابعا روحانيا بالنسبة له، ومرتبطة بالطرق الصوفية التي يحرص على التبرك بها.

سر القماشة الحمراء

وقال «الليثي»، خلال لقاء مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”، إن هذه القماشة تعتبر بالنسبة له شيئا ذا طابع ديني وروحاني، مضيفا أنه يحرص على ارتدائها بشكل مستمر ويفضل الحفاظ عليها من العام إلى العام.

وأضاف أنه يحب أهل البيت، مؤكدا: «بعشق سيدنا الحسين وستنا زينب»، مشيرا إلى أن ارتباطه الروحي بهما جزء من قناعته الشخصية التي يعتز بها.

وفي سياق آخر، تحدث “الليثي” عن النجاح الكبير الذي حققته أغنية «عم المجال»، متسائلا عن سر انتشارها الواسع على منصات المشاهدة، خاصة بعد وصولها إلى أرقام ضخمة تجاوزت 170 مليون مشاهدة، مع وجود نسخ أخرى من الأغنية تحقق أرقاما تقترب من 180 مليونا وأحيانا 300 مليون مشاهدة.

محمود الليثي يوضح بداية الفكرة وتغيير اللحن

وأوضح الليثي أن الأغنية مرت بعدة مراحل قبل خروجها بالشكل النهائي، مشيرا إلى أن الفكرة بدأت من عمل فني آخر كان قائما على لحن مختلف، لكن المشروع لم يكتمل كما كان مخططا له في البداية.

وأضاف أن اللحن الأول لم يحالفه التوفيق، ما دفعه إلى اتخاذ قرار بالبحث عن اتجاه موسيقي جديد، ليتم التعاون مع الموزع الموسيقي باسم منير، إلى جانب الكاتب المعروف باسم «يوسف الجوكر»، حيث جرى إعادة صياغة العمل بالكامل من خلال نقل الكلمات إلى لحن جديد كليا.

تم نسخ الرابط