عاجل

محافظ القاهرة يكرم الطلاب الوافدين المتفوقين بأكاديمية السادات للعلوم الإدارية

جانب من التكريم
جانب من التكريم

شهد الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، حفل تكريم الخريجين من الطلاب الدارسين الوافدين المتفوقين، بأكاديمية السادات للعلوم الإدارية كلية العلوم الإدارية.

جاء ذلك بحضور د. محمد صالح هاشم حماد رئيس الأكاديمية ، ود. منصور بن زيد الخثلان الملحق الثقافى السعودى لدى جمهورية مصر العربية وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالاكاديمية، وأعضاء مجلس الجامعة.

جانب من حفل التكريم 
جانب من حفل التكريم 

وأكد محافظ القاهرة خلال الحفل حرص الدولة المصرية على تعزيز أواصر التعاون والتواصل بين الشعوب الشقيقة من خلال التعليم والثقافة.

وأشاد المحافظ بالمستوى العلمي المتميز الذي حققه الطلاب المكرمون، مؤكدًا أن تفوقهم يعكس جدية واجتهادا يستحقان التقدير، كما يعكس جودة المنظومة التعليمية بالأكاديمية وما تقدمه من برامج علمية وإدارية متميزة.

جانب من حفل التكريم 
جانب من حفل التكريم 

وفي ختام الحفل، شارك محافظ القاهرة فى تسليم شهادات التكريم للطلاب المتفوقين، متمنيًا لهم دوام النجاح والتوفيق في مسيرتهم العلمية والعملية، ومؤكدا أهمية الاستفادة من الخبرات والمعارف التي اكتسبوها لخدمة أوطانهم والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة.

جانب من حفل التكريم 
جانب من حفل التكريم 
جانب من حفل التكريم 
جانب من حفل التكريم 
جانب من حفل التكريم 
جانب من حفل التكريم 
جانب من حفل التكريم 
جانب من حفل التكريم 
جانب من حفل التكريم 
جانب من حفل التكريم 
تم نسخ الرابط