عاجل

انطلاق أختبارات مادتي القرآن الكريم وتجويده بمعهد إعداد المحفظين بالفيوم

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

شهد الشيخ يحيى محمد، مدير الدعوة، اليوم الاثنين، انطلاق اختبارات مادتي القرآن الكريم وتجويده بمعهد إعداد المحفظين بمسجد دلائل الخيرات، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، وبرعاية الدكتور السيد حسين عبد الباري، رئيس القطاع الديني.
 

جاء ذلك بحضور الدكتور سعيد محمد قرني، عميد المعهد، والشيخ طه علي، مسئول المساجد بالمديرية ، والشيخ محمود أمين، مسئول شئون القرآن الكريم، والأستاذ محمد عبد القوي.
 

وخلال متابعته لسير الإمتحانات، أكد الشيخ يحيى محمد، أن الأختبارات تجرى في أجواء من الانضباط والإلتزام الكامل بالضوابط المنظمة للعملية الامتحانية، مشددًا على حرص المديرية على توفير كافة السبل التي تضمن تحقيق أعلى درجات الشفافية والنزاهة وتكافؤ الفرص بين جميع الدارسين.
 

وأضاف أن أعمال الامتحانات تسير بصورة منتظمة وفق القواعد المقررة، مع المتابعة المستمرة من القائمين على المعهد لضمان حسن سير اللجان وتوفير المناخ المناسب للطلاب لأداء الاختبارات في أجواء هادئة ومستقرة.
 

وأشاد فضيلته بالجهود المبذولة من إدارة المعهد وأعضاء هيئة التدريس والعاملين في تنظيم الامتحانات، متمنيًا لجميع الدارسين التوفيق والنجاح، ومؤكدًا أن معاهد إعداد المحفظين تمثل ركيزة مهمة في إعداد كوادر قرآنية مؤهلة تسهم في خدمة كتاب الله تعالى ونشر تعاليمه السمحة .

 

تم نسخ الرابط