اللاعبة مريم وسام تحصد الميدالية الذهبية في بطولة القاهرة لجمباز الأيروبيك
حصدت اللاعبة مريم وسام هنيدي، لاعبة نادي الصيد الرياضي، الميدالية الذهبية وحصلت على المركز الأول في بطولة منطقة القاهرة للجمباز الأيروبيك للموسم الرياضي 2025-2026.
وأقيمت البطولة بالصالة المغطاة بنادي مدينة نصر، اليوم الإثنين 22 يونيو 2026، ضمن منافسات المرحلة السنية تحت 10 سنوات للإناث بمشاركة عدد كبير من اللاعبات من مختلف الأندية.
وجاء تتويج مريم بعد تقديم أداء قوي ومتميز طوال المنافسات، لتنجح في اعتلاء منصة التتويج وحصد المركز الأول عن جدارة واستحقاق، مؤكدة موهبتها الواعدة في رياضة الجمباز الأيروبيك.






وتتدرب اللاعبة تحت إشراف الجهاز الفني بنادي الصيد بقيادة الكابتن محمد شعراوي، وبمشاركة الكابتن عمرو يسري والكابتن حسام بليغ، الذين كان لهم دور بارز في إعدادها وتجهيزها للمنافسات.
ويعد هذا الإنجاز إضافة جديدة إلى سجل البطلة الواعدة مريم وسام هنيدي، ويعكس الجهود الكبيرة التي يبذلها نادي الصيد في دعم وصقل المواهب الرياضية الناشئة.
وفي هذا الصدد، احتفت الإعلامية أميرة نور مقدمة برنامج لمن يهمه الفن المذاع عبر إذاعة نغم إف إم، بفوز نجلتها ونشرت صورة مع نجلتها عبر خاصية "ستوري" على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، معلقة: "ما شاء الله".




