النيابة تستدعي مالك شقة وتنتدب المعمل الجنائي بعد حريق المعادي
أمرت نيابة القاهرة المختصة باستدعاء مالك الشقة التي اندلع بها حريق داخل أحد العقارات بمنطقة المعادي، لسماع أقواله بشأن الواقعة، وذلك في إطار التحقيقات الجارية للوقوف على أسباب الحادث وملابساته.
كما قررت النيابة انتداب المعمل الجنائي لمعاينة موقع الحريق وفحص آثار الحادث، وبيان الأسباب الفنية التي أدت إلى اندلاع النيران، مع تحديد نقطة البداية ومسار امتداد الحريق.


تحريات الواقعة
وكلفت النيابة العامة أجهزة المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، وجمع المعلومات حول ظروف وملابسات الحادث، وما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.
وكانت قوات الحماية المدنية بالقاهرة قد نجحت في السيطرة على الحريق الذي اندلع بمنطقة المعادي، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح، بعد الدفع بعدد من سيارات الإطفاء وفرض كردون أمني بمحيط الموقع لمنع امتداد النيران للعقارات المجاورة.
وتواصل الجهات المختصة أعمال الفحص والمعاينة لحصر الخسائر والتلفيات، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتباشر النيابة التحقيقات.



