ضبط صاحب معرض سيارات انتحل صفة مسؤولين للنصب على المواطنين
نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في ضبط صاحب معرض سيارات بالقاهرة، لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال انتحال الصفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
ضبط صاحب معرض سيارات انتحل صفة مسؤولين للنصب على المواطنين
كانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قد أكدت قيام المتهم بإدارة عدة صفحات إلكترونية يزعم من خلالها قدرته على إنهاء مصالح المواطنين مقابل مبالغ مالية، مستغل أسلوب انتحال الصفة لتحقيق مكاسب غير مشروعة.
وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهم وضبطه داخل شقة مستأجرة بدائرة قسم شرطة بدر بالقاهرة، وتبين أنه صاحب معرض لتجارة السيارات وله معلومات جنائية سابقة.
وبمواجهته، أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.



