الداخلية تكشف تفاصيل مشادة محطة الوقود وتتحفظ على دراجة نارية دون لوحات
كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر خلاله شخص يتضرر من قائد دراجة نارية اتهمه بالتعدي عليه بالسب داخل إحدى محطات الوقود بمحافظة المنوفية.
وبالفحص، تبين أنه في 21 يونيو الجاري تلقى قسم شرطة شبين الكوم بلاغًا من طبيب مقيم بدائرة القسم، أفاد بتعرضه للسب من جانب أحد الأشخاص إثر نشوب خلاف بينهما حول أولوية الدور أثناء التواجد داخل محطة وقود بدائرة القسم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية المتهم وضبطه، حيث تبين أنه مقيم بدائرة القسم، كما عُثر بحوزته على الدراجة النارية المستخدمة في الواقعة، والتي كانت تسير دون لوحات معدنية.
وبمواجهته، أقر بارتكاب الواقعة بسبب الخلاف المشار إليه بشأن أولوية الحصول على الوقود.
وتم التحفظ على الدراجة النارية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما تولت الجهات المختصة مباشرة التحقيقات.
