النائبة أميرة فؤاد: المواطن لا يحتاج أرقاما في الموازنة بل خدمة صحية تليق به
أكدت النائبة أميرة فؤاد عضو مجلس النواب، خلال مناقشات الموازنة العامة للدولة، أن العديد من المستشفيات ما زالت تعاني من نقص في الأقسام والخدمات الأساسية، خاصة أقسام الأورام والعلاج الإشعاعي والحروق والحضانات، إلى جانب الحاجة للتوسع في مستشفيات الصحة النفسية وعلاج الإدمان.
وشددت «عضو مجلس النواب» على أن تطوير البنية التحتية الصحية وزيادة كفاءة المستشفيات يجب أن يكون أولوية حقيقية لضمان حصول المواطنين على الرعاية الصحية التي يحتاجونها.



