إصابة 8 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
أصيب 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق اسيوط الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين الى مستشفي الفيوم الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة .
تفاصيل الحادث
كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم قد تلقت اخطر من غرفة عمليات شرطة النجدة، تفيد بتلقيه بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص محمله بالركاب، بطريق اسيوط الصحراوي الغربي،ووجود مصابين، وعلي الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 8 أشحاص في الحادث، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.