إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بطريق أسيوط الصحراوي الفيوم
أصيب 6 أشخاص في حادث تصادم، وقع بين سيارة ميكروباص وآخري ربع نقل ، بطريق اسيوط الصحراوي الغربي ، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .
تفاصيل الحادث
كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وآخري ربع نقل ، بطريق اسيوط الصحراوي الغربي ووجود مصابين، وعلي الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مستشفي الخادث، وتبين إصابة 6 أشخاص، وتم نقل المصابين الي مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.