عاجل

فرحة عارمة بمراكزالشباب بالفيوم بعد فوز المنتخب المصري على نيوزيلندا

مراكز الشباب
مراكز الشباب

شهدت مراكز الشباب والأندية الرياضية بمحافظة الفيوم أجواءً احتفالية مميزة عقب فوز المنتخب المصري على نظيره منتخب نيوزيلندا في منافسات كأس العالم 2026، وسط فرحة جماهيرية كبيرة عمت مختلف مقار المشاهدة بالمحافظة.
 

وحرصت الجماهير على الأحتفال بالفوز المستحق، حيث ارتفعت الهتافات المؤازرة للمنتخب الوطني، ولوّح المشجعون بالأعلام المصرية تعبيرًا عن سعادتهم بالأداء المتميز والنتيجة الإيجابية التي حققها الفراعنة في مشوارهم بالبطولة.
 

وذلك تحت رعاية الأستاذ جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد هاني غنيم، محافظ الفيوم، وبتوجيهات الأستاذ عادل فهمي وكيل الوزارة.

 

أكد  فهمي، أن مراكز الشباب والأندية الرياضية نجحت في توفير أجواء آمنة ومنظمة للجماهير لمتابعة المباراة، مشيدًا بالروح الوطنية التي ظهرت بين المشجعين وحرصهم على دعم المنتخب المصري بصورة حضارية تعكس وعي أبناء المحافظة.
 

وأضاف أن وزارة الشباب والرياضة تحرص على تعزيز الدور المجتمعي لمراكز الشباب والأندية الرياضية من خلال استضافة الفعاليات الجماهيرية والوطنية التي تسهم في ترسيخ قيم الانتماء والمشاركة الإيجابية.
 

وجاءت فعاليات المتابعة تحت إشراف الأستاذ أسامة عيد وكيل المديرية للشباب، والأستاذ فرج سمير وكيل المديرية للرياضة، وبمتابعة مديري الإدارات الفرعية .

تم نسخ الرابط