اندلاع حريق في مصنع للصابون والكيماويات بمنطقة ابو زعبل بمحافظة القليوبية
شهدت منطقة بين كفر حمزة وأبو زعبل بمحافظة القليوبية، اندلاع حريق داخل مصنع متخصص في الكيماويات والصابون، ما استدعى تدخل قوات الحماية المدنية على الفور.
وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء لمحاولة السيطرة على النيران ومنع امتدادها لباقي أجزاء المصنع والمناطق المجاورة، وسط متابعة من الأجهزة المعنية.
ولا تزال قوات الحماية المدنية تواصل جهودها للسيطرة على الحريق، فيما لم يتم حتى الآن الإعلان عن حجم الخسائر أو وجود إصابات من عدمه، وجارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة.