وزارة الشباب والرياضة تشكل لجنة مؤقتة لإدارة نادي الإعلاميين بالجيزة
كشفت مصادر مطلعة أن وزارة الشباب والرياضة أصدرت قرارًا بتشكيل لجنة مؤقتة تتولى إدارة وتسيير شئون نادي الإعلاميين الرياضي بمحافظة الجيزة، وذلك على وفق أحكام اللائحة المالية للهيئات الرياضية وتعديلاتها.
وأوضحت المصادر أن القرار جاء بتشكيل اللجنة من بين أعضاء جمعية العمومية للهيئة، لحين انتهاء تحقيقات النيابة وما تسفر عنه، أو انتهاء المدة القانونية لمجلس الإدارة أيهما أقرب.
وجاء نص القرار بتشكيل اللجنة على النحو التالي:
- خالد حنفي عبد الله حسن، رئيساً
- حسن إبراهيم محمد السيد فودة، عضواً
- إسلام عمر طه، عضواً
- أسامة محمد غريب نصار، عضواً
- أحمد محمد عبد الرازق محمد، عضواً
- أحمد زكي علي محمد، عضواً
- محمود عبد المنصف محمود يوسف، عضواً