عاجل

تسمم أسرة بعد تناول شاورما وبرجر داخل مطعم سورى في مدينة نصر

تسمم
تسمم

ضبطت مباحث القاهرة مدير أحد المطاعم السورية في منطقة عباس العقاد في مدينة نصر، بعد تسمم أسرة كاملة بسبب تناولهم وجبة شاورما وبرجر.حيث اصيبت ربة منزل وأبنائها بحالة إعياء شديدة، إثر تناولهم وجبة عشاء من أحد المطاعم السورية الشهيرة في منطقة عباس العقاد في مدينة نصر.

بداية الواقعة 

كان اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى اخطارا 
بنقل ربة منزل وأبنائها، وهم طلاب، إلى مستشفى حميات العباسية، بعد تعرضهم لأعراض مرضية تمثلت في القيء وارتفاع درجة الحرارة والإعياء الشديد، والاشتباه في التسمم، عقب تناولهم وجبات عبارة عن سندوتشات شاورما وبرجر وكبدة تم طلبها من المطعم واتهم المصابون إدارة المطعم بتقديم وجبات فاسدة تسببت في إصابتهم بحالة تسمم غذائي.


وعقب تقنين الإجراءات، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على مدير المطعم، وبمواجهته أقر بإدارة المكان، مؤكدًا عدم علمه بوجود أي فساد في الوجبات المقدمة للزبائن، كما قدم التراخيص والمستندات الخاصة بالمطعم.

تم نسخ الرابط