اغمى عليها فى اللجنة..اصابة طالبة بحالة إغماء داخل احدى اللجان بالدقهلية
شهدت إحدى لجان امتحانات الثانوية العامة بمحافظة الدقهلية، اليوم، حالة من القلق بين الطلاب والمراقبين، بعد تعرض طالبة لحالة إغماء مفاجئة أثناء أداء الامتحان، ما استدعى التدخل السريع من الفرق الطبية المتواجدة لتقديم الرعاية اللازمة لها.
وكانت مديرية أمن الدقهلية قد تلقت إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بتعرض طالبة لحالة إغماء داخل لجنة امتحانات الثانوية العامة بمدرسة الثورة، أثناء أدائها الامتحان.
وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط المباحث، يرافقهم فريق من هيئة الإسعاف، إلى مقر اللجنة للوقوف على ملابسات الواقعة والتأكد من الحالة الصحية للطالبة.
وبالفحص، تبين أن الطالبة مروة السيد احمد سالم، 18 عامًا، والمقيمة بمنطقة الدراسات، تعرضت لحالة إغماء داخل اللجنة، نتيجة حالة إجهاد وإرهاق مفاجئة أثناء أداء الامتحان. وقام الفريق الطبي بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لها داخل اللجنة، حيث استعادت وعيها وتحسنت حالتها الصحية.
وأكدت المصادر أن الطالبة رفضت الانتقال إلى المستشفى، مفضلة استكمال الامتحان داخل اللجنة بعد الاطمئنان على استقرار حالتها الصحية، وهو ما تم بعد موافقة الفريق الطبي المختص.
وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، فيما أُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، كما تم إخطار الجهات التعليمية المختصة بالواقعة لمتابعة الحالة والاطمئنان على الطالبة حتى انتهاء الامتحان.
وتواصل غرف العمليات بمديرية التربية والتعليم والدقهلية متابعة سير امتحانات الثانوية العامة بجميع اللجان، والتعامل الفوري مع أي حالات طارئة حفاظًا على سلامة الطلاب وتوفير الأجواء المناسبة لأداء الامتحانات.



