رامي الجبالي: حكم المؤبد على خاطفة الطفلة ندى انتصار للعدالة
أعرب رامي الجبالي، مؤسس صفحة أطفال مفقودة. عن ترحيبه بالحكم الصادر بالسجن المؤبد بحق المتهمة بخطف الطفلة ندى، معتبرًا أن ما حدث يمثل انتصارا للعدالة بعد سنوات طويلة من المعاناة عاشتها الطفلة وأسرتها.
وقال رامي الجبالي، في منشور عبر حسابه على موقع فيس بوك، إن المحكمة أصدرت حكما تاريخيا بالسجن المؤبد على المتهمة عايدة، التي قامت بخطف الطفلة ندى وحرمانها من العيش وسط أسرتها وأشقائها لمدة 12 عاما، مشيرا إلى أن الجريمة لم تقتصر على الخطف فقط، بل امتدت إلى استغلال الطفلة على مدار سنوات لتحقيق مكاسب مادية.
تفاصيل القضية
وأكد أن حجم المعاناة التي تعرضت لها الأسرة خلال تلك السنوات لا يدركه إلا من عاش تفاصيل القضية أو تابعها عن قرب، لافتا إلى أن الطفلة نفسها دفعت ثمنا نفسيا وإنسانيا باهظا نتيجة ابتعادها عن أسرتها طوال هذه المدة.
وأوضح مؤسس صفحة أطفال مفقودة أن الحكم جاء ليعكس حجم الجريمة المرتكبة، معربًا عن أمله في أن تنجح الأسرة والطفلة ندى في تجاوز آثار السنوات الماضية، وأن يجمع الله بين قلوبهم ويعوضهم خيرا عما فقدوه.
كما وجه الجبالي الشكر إلى النيابة العامة المصرية ووزارة الداخلية ورجال القضاء، مشيدا بالجهود التي بُذلت منذ تلقي البلاغ عبر فريق أطفال مفقودة، مرورًا بعمليات البحث والتحري، وصولا إلى القبض على المتهمة وإصدار الحكم النهائي بحقها.
واختتم منشوره بالدعاء بأن يرد الله كل مفقود إلى أهله، مؤكدا أن القضية تمثل نموذجا لأهمية التعاون بين الجهات المعنية والمبادرات المجتمعية في إعادة الحقوق إلى أصحابها وتحقيق العدالة.
وحصل موقع "نيوز رووم" على نص تحقيقات النيابة في قضية خطف الطفل ندى على يد المتهمة التي قضت اليوم المحكمة بمعاقبتها بالسجن المؤبد.
الطفلة ندى للنيابة: المتهمة كانت بتربطنى بالحبال عشان مخرجش برة البيت وقالتى ابوكى مات في حادثة
وقالت ندى أمام النيابة العامة في القضية التي حملت رقم 1593 لسنة 2026 جنايات الظتاهر ، أن المتهمة "عايدة كانت منعاني من النزول من البيت خالص وبتقفل الشبابيك عليا، وكانت بتبرر ده إنها خايفة عليا ومش عايزاني أنزل الشارع عشان في شباب كتير، وكانت بتقفل باب البيت من جوه بالمفتاح لما بنيجي ننام، وتاخد المفتاح معاها عشان منحاولش ننزل أنا أو أختي».