حملات للنظافة ورفع الإشغالات وتجميل الشوارع بمركز ومدينة الفيوم
واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، برئاسة الأستاذ خالد فراج، تنفيذ الحملات المكثفة للنظافة العامة والتجميل، والتشجير، ورفع الإشغالات بعدد من الشوارع والطرق الرئيسية والفرعية، بهدف تحسين المظهر الحضاري للمدينة والقرى التابعة للمركز، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور محمد هانئ غنيم، محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات الصباحية والمسائية للنظافة العامة ورفع الإشغالات بأحياء مدينة الفيوم ومختلف الوحدات المحلية التابعة للمركز .
شملت الحملات؛ عدداً من شوارع مدينة الفيوم، والطريق الدائري، ومداخل القرى، لتحسين المشهد العام وإظهار الشكل الجمالي والحضاري للمدينة، كما استمرت أعمال رفع الأتربة بالطريق الدائري، مع ري وزراعة الأشجار بالجزيرة الوسطى.
وتم خلال الحملات المكثفة للنظافة بالشوارع الرئيسية والفرعية، رفع تراكمات الأتربة والمخلفات، من الجزيرة الوسطى بالطريق الدائري إلى جانب رفع القمامة والمخلفات من شارع أحمد شوقي، ومنطقة البارودية بنطاق حي غرب، ورفع القمامة والمخلفات من العامرية ومحيط المزلقان والبيضا بنطاق الوحدة المحلية بالعدوة، ومن طريق سيلا/ الفيوم، وطريق المدارس وبجوار الوحدة المحلية بسيلا والوحدة البيطرية.
وفي إطار الحفاظ على الانضباط الحضاري وتحقيق السيولة المرورية تم رفع الإشغالات بالفترتين الصباحية والمسائية، بما يضمن عدم تراكم القمامة، والحد من الإشغالات بالشوارع والميادين، وإعادة الإنضباط بالشارع، حفاظًا على سلامة المواطنين.
وأكد محافظ الفيوم على ضرورة استمرار الحملات المكثفة للنظافة العامة، ورفع الإشغالات، وتحسين كفاءة الطرق بجميع الوحدات المحلية بالمحافظة، لتحسين البيئة ورفع كفاءة الخدمات العامة المقدمة للمواطنين.