عاجل

إصابة 6 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

اسعاف أرشيفية
اسعاف أرشيفية

أصيب 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق اسيوط الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين الى مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة .

 

تفاصيل الحادث


كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم قد تلقت اخطر من غرفة عمليات شرطة النجدة، تفيد بتلقيه بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص محمله بالركاب، بطريق اسيوط الصحراوي الغربي ، 

 

ووجود مصابين، وعلي الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 6 أشحاص في الحادث، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تم نسخ الرابط