الأربعاء.. بدء الدورة التدريبية c لمدربى كرة القدم بمنطقة الفيوم
تنظم منطقة كرة القدم بالفيوم بإشراف إدارة المدربين بالاتحاد المصرى لكرة القدم وبالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالفيوم الدورة التدريبية للحصول على الرخصة الأفريقية c للمدربين والتى ستقام على مدى ثلاثة أشهر بواقع أسبوع كل شهر.
وصرح سامح سعد المدير التنفيذى لمنطقة الكرة بالفيوم أن الدورة c سيشارك فيها 60 من الدارسين من ابناء المحافظة والمحافظات الاخرى مثل القاهرة والجيزة وبنى سويف الذين يرغبون فى الحصول على الرخصة الافريقية c، خاصة وأن الإتحاد المصرى لكرة القدم يشترط على ممارس مهنة التدريب ضرورة الحصول على الرخص التدريبية.
وأضاف أنه سوف يحاضر فى هذه الدورات نخبة متخصصة من أساتذة التدريب فى كرة القدم فى الجوانب النظرية والعملية وذلك فى التدريب والخطط والتغذية وعلم النفس الرياضى فى كليات علوم الرياضة فى الجامعات المصرية وتجرى المحاضرات النظرية فى نادى محافظة الفيوم والمحاضرات العملية فى ستاد الفيوم الرياضى .
تقام الدورة بإشراف لجنة المدربين بالاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة الدكتور جمال محمد على عميد كلية التربية الرياضية السابق ومدير إدارة المدربين بالاتحاد المصرى لكرة القدم والكابتن إيهاب الجندى مسئول لجنة المدربين بالاتحاد المصرى لكرة القدم.
وسوف يشارك فى الدورة عدد من اللاعبين القدامى والمدربين من بينهم حسنى فتحى لاعب الزمالك السابق وكابتن فريق المقاصة وطارق طه لاعب بيراميدز والإسماعيلى السابق وأحمد عبد العزيز لاعب إنبى وأحمد إسماعيل " بتروجيت" وهشام رمضان "نيمار" لاعب فريق الأسيوطى ولافيينا وأبوقير ومن المدربين أحمد فكرى لاعب الزمالك الأسبق ومدرب فريق سيلا ويوسف عمر المدرب العام للمقاصة والأسيوطى وأحمد منصور مدرب فريق النخبة فى لافيينا وشاكر ربيع مدير فنى فريق نجوم المستقبل وأحمد لطيف مدير فنى فريق أبشواى وعمرو ميلكانا مدير فنى فريق بتروجيت مواليد 2009 .
وتتكون لجنة الإشراف الإدارى على الدورة من منطقة الفيوم برئاسة الكابتن سامح سعد، المدير التنفيذى للمنطقة والكابتن حسنى خطيرى، مسئول المسابقات والكابتن صبرى برديسى ، والكابتن سيد الشورة، والكابتن محمد سامى ، والكابتن وائل صابر، والكابتن عمر سيد معوض .